عروض العابد مول من 13 الى 20 أبريل 2023

عروض العابد مول من 13 الى 20 أبريل 2023 . خصومات و تخفيضات حقيقية فى مجلة عروض عيد الفطر المبارك أعادة الله عليكم بالخير من Elabed Hyper Market . العروض متاحة من اليوم الخميس الموافق : 13 ابريل 2023 حتى يوم الخميس الموافق : 20 أبريل 2023 .

تشكيلة مميزة فى عروض العابد مول

تجدون لدى العابد مول في هذا العرض تخفيضات حصرية و لمدة محدودة و سعر مفاجأة منها : حلة ضغط من زهران 12 لتر . أيضا طقم نيوكلاين طقم حلة مكون من 9 قطعة بالجريل . كذلك طقم بيوكلاين طقم جرانيت مكون من 10 قطعة بالمقلاية . أيضا لا ننسي طقم اركوبيركس مكون من 66 قطعة . تجدون كذلك طقم سيراميك ديكاست مكون من 11 قطعة . كما و لدينا كذلك طقم حلة ستانلس سولينج مكون من 10 قطعة . و يوجد هنا أيضا طقم صينية تقديم 2 قطعة ارشال . كذلك تجدون طقم مج شوربة نواعم 5 قطعة .

أقوى العروض و الخصومات فى شهر رمضان المبارك

إذا كنت تبحث عن التميز فتجد لدى العابد مول فى هذا العرض خصومات و تخفيضات رائعة على المنتجات المتنوعة منها : طقم سفره مكون من 50 قطعة . أيضا بونيرا طقم حلل ستانلس مقاس 28 . كذلك طقم كوتاهيا طقم عشاء سيراميك مكون من 18 قطعة .تجدون كذلك من زينوكس طقم ستانلس مشكل 7 ق / 8 ق . كما و لدينا براد هوم لايف براد ستانلس 1 لتر . و يوجد لدينا كذلك طقم كريستال بالقارورة . اقترب شهر رمضان شهر الخير و البركة . انتظروا كبرى المفاجآت و العروض التي ستكون هذا العام و التي ستكون لا مثيل لها . توفير أكثر لطلبات و احتياجات البيت .

خصومات الاستعداد لعيد الفطر

نقدم لكم طقم عشاء 16 قطعة . أيضا طقم كاسات 42 قطعة تركي . كذلك شيالة حلويات 2 دور . أيضا لا ننسي شيالة تمر رمضانية . تجدون كذلك طقم شربات فاخر . و يوجد هنا أيضا طقم كاسات 6 ق . كما لدينا طقم كاسات تركي أنواع . أيضا طقم كاسات تركي موديلات . كذلك نجد طقم زجاج مشكل 12 قطعة . أيضا طقم شاى أشكال . كذلك أيضا طقم سفره 60 قطعة . أيضا لا ننسي طقم مج استكانة 6 ق مستورد . تجدون كذلك موب فلات مستورد . أيضا طقم قهوة بالكنكة 15 ق . مع وجود أيضا أيضا طقم حلل تيتانيوم .

عناوين العابد مول :

  • طريق مصر الإسكندرية الزراعي – الكيلو الـ 37 – مسافة 3 دقائق – من مدينة طوخ – القليوبية .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض العابد مول اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

New Offer Hyperone

عروض هايبروان من : 25 مارس إلي : 05 أبريل 2024 – العيد هنا طعمه احلي

عروض هايبروان من : 25 مارس إلي : 05 أبريل 2024 – العيد هنا طعمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *