عروض اسواق الضحى من 28 فبراير حتى 23 مارس 2023

عروض اسواق الضحى من 28 فبراير حتى 23 مارس 2023 . أقوى تخفيضات و خصومات على كل طلبات البيت من Al Doha M arket . العروض تبدأ من اليوم الجمعة الموافق : 28 فبراير 2023 حتى يوم الثلاثاء الموافق : 23 مارس2023 . أو حتى نفاذ الكمية .

خصومات خاصة فى عروض اسواق الضحى من 28 فبراير حتى 23 مارس 2023 :

تجدون لدى أسواق الضحى في هذا العرض تخفيضات حصرية و لمدة محدودة و سعر مفاجأة منها : في قسم الأسماك : سمك بلطى . أيضا سمك بورى . كذلك سمك قاروص . تجدون كذلك سمك دنيس . أيضا سمك سهيلة كما و لدينا كذلك سمك سلمون . أيضا هنا جمبري بلدي كذلك جمبري إمارتي 40 – 30 . كذلك أيضا سمك قشر بياض فيليه . أما عن الدواجن فهنا : دجاجة متبلة . أيضا أوراك متبلة . كذلك دبوس دجاج متبل . كما و لدينا كذلك صدور دجاج بالعظم متبلة . أيضا شيش طاووق متبل . كذلك هنا شاورما دجاج متبلة .

أبحث عما تريده بحرية فنحن نقدم لكم جودة لا مثيل لها :

إذا كنت تبحث عن التميز فتجد لدى أسواق الضحى في هذا العرض خصومات و تخفيضات رائعة على المنتجات المتنوعة منها : لحم كندوز سن بقرى بالوزن . أيضا لحم كندوز كفتة داود بالوزن . كذلك لحم كندوز مفروم بقرى بالوزن . تجدون كذلك لحم كندوز كفتة فرن بقرى بالوزن . كما و لدينا سجق بقرى بلدي بالوزن . و يوجد هنا كذلك لحم كندوز بيف برجر بالوزن . تجدون كذلك شاورما دجاج متبلة بالوزن . كذلك تجدون صدور دجاج بالعظم بالوزن . اقترب شهر رمضان شهر الخير و البركة . انتظروا كبرى المفاجآت و العروض التي ستكون هذا العام و التي ستكون لا مثيل لها . توفير أكثر لطلبات و احتياجات البيت

عناوين أسواق الضحى :

  • رقم 128 شارع البحث الجنائي – صقر قريش – المعادي الجديدة .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض اسواق الضحى من 27 يناير حتى 07 فبراير 2023 اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

Hyper El Badry

عروض البدري من 25 ابريل حتى 5 مايو 2024 – عرض شم النسيم

عروض البدري من 25 ابريل حتى 5 مايو 2024 – عرض شم النسيم . أقوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *