الهلال ستورز – فرع إمبابة – أقوى عروض الأدوات المنزلية العصرية

الهلال ستورز – فرع إمبابة – أقوى عروض الأدوات المنزلية العصرية . الصيف بدأ و العروض مستمرة على الأدوات المنزلية و بأسعار معقولة . مجموعة رائعة من الأدوات المنزلية المناسبة لجميع الأذواق و الميزانيات .

عروض خاصة للمقبولين على الزواج بخصومات رائعة

شوفي عروضنا الخاصة للصيف و للمقبلين على الزواج . و استفيدى من الخصومات الرائعة فمتفوتيش الفرصة لذا تجدون : شيالة حلويات بقاعدة اركو بايركس مكونة من 3 دور . أيضا طقم عشاء اركو بايركس مكون من 20 قطعة بأشكال متنوعة . كذلك طقم اركو بال مكون من 61 قطعة بأشكال و ألوان متنوعة . هنا أيضا طقم سكينة متكامل من الجرانيت مكون من 18 قطعة . كما أيضا تربو معدن مدور مكون من 7 دور . كذلك أيضا طقم سفرة اركو بايركس مربع مكون من 23 قطعة بالشيالة اشكال متنوعة . وهو كذلك طقم شاي و جاتوه من البورسلين بأشكال متعددة مكون من 24 قطعة . شيالة حلويات مكونة من 2 دور بـ قاعدة اركو بايركس أشكال . طقم ميلامين مكون من 38 قطعة مربع أشكال . لبانة جرانيت بغطاء ستانلس ألوان . هون شكل جرانيت حجم وسط . طقم مكون من عدد ( 3 ) صينية تقديم مصنوع من الاركو بايركس أشكال . أيضا طقم سمك اركو بايركس يحتوى على عدد ( 7 ) قطعة أشكال متنوعة .

الهلال بيحطم الأسعار و التوصيل لحد باب البيت

تجدون تحطيم للأسعار على أفضل و أقوى عروض الأدوات المنزلية التي تناسب جميع الأذواق و الميزانيات . فهنا طقم توابل مصنوع من الـ خشب دوار يحتوى على 12 قطعة أشكال . أيضا طقم كنك مصنوع من الـ ستانلس مكون من 3 قطعة على حامل ستانلس . كذلك طقم كنك جرانيت على حامل ( ستاند ) . طقم منخل مصنوع من الاستانلس مكون من 6 قطع مقاسات متنوعة . أيضا هنا براد ستانلس تركي سعة 1.5 لتر . كما أيضا طقم قالب كيك كليبس اشكال مكون من 3 قطعة . براد ستانلس سعة 1.5 لتر بصفارة . أيضا شيالة كحك و حلويات مصنوعة من البورسلين بـ 3 دور . مقلاية كريب مصنوعة من الـ جرانيت مقاس 30 سم بألوان متنوعة . طقم مكون من عدد 3 صينية فرن مصنوعة من الـ جارانيت مقاسات 26 سم – 28 سم – 30 سم . أيضا طقم ميلامين سداسي الشكل مكون من 38 قطعة أشكال . كذلك طقم قلاية مكون من ( 4 ) قلاية مصنوع من الـ جرانيت ألوان متنوعة .

أقوى العروض على الأدوات المنزلية

تجدون طقم حله جرانيت مربع موديل كوري مكون من 16 قطعة . أيضا طقم حله جرانيت موديل كورى مربع 5 مللي ألوان . كما أيضا طقم حله جرانيت مكون من عدد 9 قطعة 4 مللي . أيضا طقم كعالق ستانلس مدهب مكون من 24 قطعة سوبر لوكس . أيضا طقم معالق سفره علي ستاند مكون من 24 قطعة . طقم به عدد 2 صينية ستانلس 18 / 10 بضمان 5 سنوات أشكال . مصفاه برجل كلاسيك حجم جامبو . طقم سكينة ستانلس علي ستاند مكون من 8 قطعة بأشكال . أيضا طقم توابل 2 دور مكون من 12 قطعة . شنطة معالق مكون من 84 قطعة مدهب . طقم 2 صينية مستطيلة أشكال . شنطة معالق خشب مكون من 86 قطعة ستانلس . طقم حلة المونيوم شاورما مكون من 13 قطعة . شنطة معالق و شوك خشب مكون من 86 قطعة أشكال . أيضا طقم سكينة جرانيت ليزر مكون من 6 قطعة . أيضا طقم شنطة سكاكين ستانلس يد بطكاليت مكون من 25 قطعة .

عنوان الهلال ستورز

رقم 73 شارع الطيار فكرى – امبابة .
للتواصل : 01116333025 – 01009333641 .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض الهلال ستورز اضغط على الأرقام اسفل الصفحات

شاهد أيضاً

Tupperware Egypt

فلاير تابروير الاسبوع 17 – Tupperware Egypt

فلاير تابروير الاسبوع 17 – Tupperware Egypt . أقوى عروض الأدوات المنزلية المميزة و خصوصاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *