كتالوج اوريفيليم فبراير 2023 – اكتشفوا أفضل هدايا ORIFLAME

كتالوج اوريفيليم فبراير 2023 – اكتشفوا أفضل هدايا ORIFLAME . احصلوا على أفضل العروض وشاركوا حبكم و كونوا سعداء فى عيد الحب . مستوحي من الطبيعة و متوج بالعلوم . اكتشفوا أفضل الهدايا و التى ستناسب ذوقك و ذوقه فى عيد الحب .

أفضل عرض فى هذا الكتالوج :

و لأن الأناقة الإيطالية لا تقاوم عند الشراء بـ 200 جنية من هذا الكتالوج و إحصلوا على أو دو بارفان ميس جيورداني بسعر مميز جداً . أو دو بارفان ميس جيوردانى Miss Giordani Eau de Parfum يأتى لكم فى عبوة هدايا جميلة . جربوه ! لتجربة الرائحة الساحرة . الورود و الفواكة و الاخشاب [ شربات المانجو , زهرة البرتقال , حبيبات الفلفل الأحمر ] . أيضا ضمن أفضل عروض هذا الكتالوج أو دو تواليت سول بسعر مميز Soul Eau de Toilette عبوة 100 مل . الأخشاب العطرية [ خشب الصندل – الجونير – البرجاموت ] . شاركوا لحظات الحب و إشعروا بالجمال و الرومانسية فى عيد الحب مغ فصل العروض الساحرة فى هذا الكتالوج .

احصلوا على منتجات رائعة فى عيد الحب :

و لأنكم المزيج المثالي فى عيد الحب تجدون توام روحكم كل لحظة ستقضوها معهم ستصبح لحظة لا تنسي . عيد الحب هو الوقت المثالى للإحتفال بمثل هذا الحب . و الحصول علي طله مثالية مع منتجات اوريفيليم و التى تعتبر الرفيق المثالي لكم فى هذا الكتالوج الجديد . ستحصلوا على كل ما تحتاجونه لعيد الحب مع العديد من المنتجات الجديدة و العروض و أفكار الهدايا المثالية . تفقدوا هذا المزيج من المنتجات المثالية لتقضوا عيد حب مثالي مع احبائكم .هنا عرض ساحر ينتهى فى 14 فبراير 2023 جل يعزز من اشراقة البشرة الورود الشرقية . أو دو تواليت اكلات بلان – 50 مل . جل CC لاشراقه البشرة جيورداني جولد بعامل حماية 25 – 30 مل . كذلك أيضا كريم الاستحمام ميلك اند هنى جولد – 250 مل . لدينا أيضا صابونه سكرب مقشرة نورث فور من باور ماكس – 100 جرام . لدينا أيضا غسول الوجه إبسينشالز بفيتامين E و زيت الكانولا – 150 مل . أيضا أو دو تواليت جلاسير روك – 100 مل .

خبرة العناية بالبشرة :

تحكموا فى البشرة الحساسة و المتقدمة فى العمر .أول مجموعة من اوريفيليم نم اثبات نتائجها اكلينيكيا . تقلل من حساسية البشرة , تقلل التجاعيد بنسبة 33 % فى 8 أسابيع . مع مجموعة نوفادج سكين ريليف ستتجنبوا التقدم في عمر البشرة حتي لة كانت بشرتكم حساسة . لأنها مصممه خصيصاً بتركيبة اكلينيكيا و أثبتت أنها تقلل من حساسية البشرة و تقلل من التجاعيد بفاعيلية و تحسن من ملمس البشرة و مرونتها . لتحصلوا علي بشرة بمظهر و احساس جميل , هادئة و شبابية و صحة .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقى صور كتالوج كتالوج اوريفيليم فبراير 2023 ORIFLAME اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

New Offers Catalogue ORIFLAME March 2024

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة . هيا استمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *