عروض شيبوب ماركت الاسبوعية من 20 نوفمبر الى 5 ديسمبر 2022

عروض شيبوب ماركت الاسبوعية من 20 نوفمبر الى 5 ديسمبر 2022 . أقوى عروض الجمعة البيضاء من Shaybiub Market . أفضل التخفيضات لأفضل العملاء من شيبوب . تبدأ العروض من اليوم الأحد الموافق / 20 نوفمبر 2022 حتى يوم الأثنين الموافق : 5 ديسمبر 2022 أو حتى نفاذ الكمية .

نسعد بخدماتكم فى عروض شيبوب ماركت الاسبوعية

تجدون فى تخفيضات عروض الجمعة البيضاء أكبر العروض المحددوة و المذهلة والتى منها : جبن افانتى أنواع متنوعة ( زيتون – كمون – فلفل – مدخنة – أحمر ) . أيضا روز بيف تيستي / رومي مدخن عرض مذهل على وزن 1 كيلو . كذلك أيضا مربي الرشيدى الميزان عبوة 700 جرام . أما عن البسطرمة فهنا عرض خاص على البسطرمة من المخلية و بسطرمة تيستى فاكيوم . كما وجد عرض حاص على جبنة شيدر [ أبيض – أحمر ] النيوزلاندى .

الجمعة البيضاء و أفضل المنتجات

و بما انكم وصلتم معنا الى هنا فنود أن نبشركم بأننا الآن على وشك مشاهدة أفضل منتجات و عروض قسم التجميل من شيبوب . فنجد شامبو لوريال اكسبرت ( عرض خاص ) عبوة 300 مل . أيضا بلسم لوريال اكسبرت ( عرض خاص ) عبوة 200 مل . كذلك أيضا عروض مذهلة من دكتور ميركل على [ زيت – سيروم – كريم ] .

و فى النهاية نشاهد معا صور العروض و نذكركم بأن هذه العروض متاحة من اليوم الأحد الموافق / 20 نوفمبر 2022 حتى يوم الأثنين الموافق : 5 ديسمبر 2022 أو حتى نفاذ الكمية .

لمشاهدة باقى الصور اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

BIM MISR

عروض بيم اليوم الثلاثاء 23 ابريل 2024 – بيم من غير تفكير

عروض بيم اليوم الثلاثاء 23 ابريل 2024 – بيم من غير تفكير . نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *